الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة تطال أسرى محررين

تاريخ الإضافة الأحد 24 تموز 2016 - 12:52 م    عدد الزيارات 2882    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        



اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية 10 مواطنين فلسطينيين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

 وبحسب الاذاعة العبرية، فقد اعتقلت قوات الجيش 10 فلسطينيين خلال مداهمات ليلية في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، وقد تمت احالتهم الى التحقيق.

وعرف من بين المعتقلين: سائد احمد التلاحمة من دورا الخليل، والأسير المحرر خالد الدعدوع من الخضر ببيت لحم، والأسير المحرر محمد اديب موسى من الخضر ببيت لحم، والأسير المحرر يوسف محمد عدوي من بيت لحم، والأسير المحرر ضياء قشوع من رام الله، ومؤمن كنعان من رام الله، وآدم ابوخضير من حي شعفاط وسط القدس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق في دورا وبيت عوا وخربت منازل وسلمت بلاغات للتحقيق، كذلك اقتحمت بلدات سلواد وبيت ريما قرب رام الله وسلمت شبان بلاغات للتحقيق.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »