"مستعربون" يعتقلون طفلين من القدس بعد الاعتداء عليهما بوحشية

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تموز 2016 - 2:21 م    عدد الزيارات 4014    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس، الطفلين القاصرين: فادي رأفت طارق العيساوي 15 عاماً، ومصطفى بلال يوسف أبو الحمص 15 عاماً، من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بعد الاعتداء عليهما بوحشية.

وأصيب الطفلان، حسب محامي مؤسسة الضمير محمد محمود، بكسور بأيديهما، بعد الاعتداء عليهما من قبل وحدة "المستعربين" المُتخفية بالزي المدني.

وأوضح أن الطفلين أصيبا بكسور بأيديهما، بسبب الاعتداء عليهما بالضرب خلال اعتقالهما، وتم تحويلهما الى مركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، كما تم تحويلهما الى العلاج.

وذكرت لجنة المتابعة في العيسوية أن أفراد من "وحدة المستعربين" الشرطة المتخفية بالزي المدني اقتحموا شارع المدارس بالقرية، بمركبتهم الخاصة واعتقلوا الطفلين بمساندة قوات الاحتلال.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »