مؤتمرات ومحاضرات تمهيدية لاقتحامات جماعية للمسجد الأقصى الشهر القادم!!

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 تموز 2016 - 7:34 م    عدد الزيارات 2550    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 بدأت منظمات الهيكل المزعوم بتحضيرات واسعة ونشاطات متنوعة ضمن استعداداتها لاقتحامات جماعية للمسجد الأقصى المبارك في ذكرى ما يُطلق عليه الاحتلال ” ذكرى خراب الهيكل” والذي يوافق الـ 14 من شهر آب/أكتوبر القادم.

وتتضمن التحضيرات تنظيم ندوات ومؤتمرات ومحاضرات واعتصامات في مدينة القدس المحتلة ومدن كبرى أخرى، بهدف تحريك وحشد أكبر عدد من اليهود وتشجيعهم للمشاركة في الاقتحام الجماعي للأقصى.

فقد دعت منظمة “طلاب من أجل الهيكل” الجمهور الصهيوني الى المشاركة في حلقة دراسية ميدانية في قلب مدينة "تل ابيب" ، في المجمع التجاري “سنتر تل ابيب ” بمشاركة عضو الكنيست عن حزب “الليكود” والناشط في موضوع الهيكل المزعوم الحاخام المتطرف “يهودا جليك” ، وذلك مساء الخميس 28/7/2016 ، تحت عنوان ” ما حاجتنا للمبكى اذا كان جبل الهيكل بأيدينا؟!”.

وتتضمن الحلقة تقديم شروحات مدعاة حول علاقة اليهود بالمسجد الأقصى، ووجوب المشاركة الفعالة في اقتحامات الأقصى بصفته “جبل الهيكل”- المسمى الاحتلالي الباطل للمسجد الأقصى”.

فيما سيتم عصر الخميس المقبل 4/8/2016 تنظيم اعتصام وصلوات يهودية ومسيرة تختتم في ساحة البراق بعنوان “مسيرة شبيبة الهيكل” تدعو الى تسريع بناء الهيكل، فيما سينظم مساء في كنيس “المبكى” المجاور لحائط البراق مؤتمر تأسيسي لـ “شبيبة الهيكل”، يتضمن تقديم محاضرات من قبل “حاخامات”، وعرض أفلام قصيرة وعرض شرائح تعليمية كلها تتمحور حول الهيكل المزعوم وكيفية العمل على تسريع بنائه، وعرض خطة العمل السنوية للسنة القادمة 2017.

فيما سينظم مساء الخميس مباشرة مسيرة “الأبواب” احتفاء ببدء شهر آب العبري، والتي تتم عادة حول أبواب المسجد الأقصى في شارع الواد والمجاهدين في القدس القديمة.

وفي ذات اليوم (الخميس 4/8/2016) سيتم تنظيم يوم دراسي حول الهيكل في كنيس مدينة “كريات موتسكين” ، قرب مدينة حيفا، بمشاركة ” يهودا غليك”.

الى ذلك دعت منظمات الهيكل المزعوم للمشاركة في حلقات تعليمية مكثفة في مدينة القدس المحتلة، تمتد على ثلاث أيام ( 8،9،10 من شهر آب) بهدف تأهيل مرشدون لـ “جبل الهيكل” كجزء من التحضيرات لمرافقة المقتحمين خلال شهر آب وخاصة في ذكرى خراب الهيكل.

وستتوج هذه التجهيزات بمؤتمر عام حاشد عن الهيكل المزعوم بعنوان “جبل الهيكل والمعبد” بمشاركة عشرات “الربانيم” في “هيكل شلومو” في قلب مدينة القدس، وذلك يوم الاثنين 8/8/2016، ويمتد من بعد ظهر اليوم وحتى ساعات المساء.

كيوبرس

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »