قوات الاحتلال تعدم فلسطينياً جنوب نابلس بدم بارد

تاريخ الإضافة الأحد 31 تموز 2016 - 7:13 م    عدد الزيارات 2164    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أعدم جنود من جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، الشاب الفلسطيني رامي عورتاني، 31 عاما،ً بالرصاص الحي، قرب حاجز حوارة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية، بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن.
ورجحت وزارة الصحة الفلسطينية إخلاء الشاب الشهيد من قبل اسعاف جيش الاحتلال.
في الوقت نفسه، أكد شهود عيان أن جنود الاحتلال أخرجوا شابا من مركبته وهي من نوع "اوبل" والتي كان يقودها للخروج من مدينة نابلس، وأطلقوا النار عليه بدم بارد ومن مسافة قصيرة وهو ملقى على الأرض.
وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز بالاتجاهين أمام مركبات المواطنين، ومنعت طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى الشاب المصاب قبل استشهاده، ووصلت إلى المكان تعزيزات كبيرة من الجيش الصهيوني.
من جهتها، ذكرت مصادر عبرية أنه جرى استهداف الشاب الفلسطيني بالرصاص حيث أصيب بجراح بالغة قبل أن يفارق الحياة، وأضافت أن خمسة جنود أقدموا معاً على إطلاق النار باتجاه الشاب بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن. 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »