تعزيز الانتشار العسكري الصهيوني في القدس والضفة الغربية

تاريخ الإضافة السبت 4 نيسان 2015 - 9:25 م    عدد الزيارات 3647    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 عزّز جيش الاحتلال الصهيوني من تواجده وانتشار قواته وعناصره في مختلف مناطق القدس والضفة الغربية، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الفصح العبري، التي ستبدأ اليوم السبت.


وفي هذا الإطار، انتشرت قوات الاحتلال في الطرقات الرئيسية لتأمين مركبات المستوطنين ومواكبهم الاحتفالية من أي مضايقات أو اعتداءات قد يتعرّضون لها خلال أيام العيد، كما تم تعزيز الاجراءات الأمنية في محيط المستوطنات اليهودية لإحباط أي محاولة تسلّل إليها، وفق مصادر عبرية.


وأكدت المصادر أن مناطق الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس تشهد استنفاراً عسكرياً صهيونياً ملحوظاً خلال أيام العيد العبري، الذي يبدأ اليوم السبت (4|4) ويطول أسبوعاً كاملاً.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »