الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة طالت 15 فلسطينياً

تاريخ الإضافة الخميس 25 آب 2016 - 1:27 م    عدد الزيارات 3374    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقل الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، 15 فلسطينياً من مدن وبلدات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال 13 فلسطينياً ممّن وصفتهم بـ "المطلوبين"، 12 منهم متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
وبيّن التقرير أن الاعتقالات طالت مواطناً من "قباطية" قضاء جنين وستة شبان من بلدة "سلواد" قضاء رام الله وشابين من بلدة "عين يبرود" وآخر من مدينة رام الله.
واعتقل جيش الاحتلال – وفقاً للبيان- شاباً من بلدة "أبو ديس" جنوب شرق القدس وشابين من بيت لحم وآخر من "يطا" قضاء الخليل.
وأعلن جيش الاحتلال فجر اليوم، اعتقال شاب من يطا، بدعوى محاولته تنفيذ عملية في داخل الاراضي المحتلة بعد الاعلان عن استنفار كبير لجيش وشرطة الاحتلال الليلة الماضية في منطقة النقب (جنوبي أراضي فلسطين المحتلة عام 1948)، بسبب ورود معلومات عن فلسطيني وصل للمنطقة من أجل تنفيذ عملية ضد اهداف "اسرائيلية".
واقتحم جيش الاحتلال منزل الشهيد ساري ابو غراب في بلدة "قباطية" قضاء جنين، والذي استشهد أمس برصاص الاحتلال قرب نابلس، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، حيث قام الاحتلال بالتحقيق مع أفراد عائلته.
وفي القدس اعتقل الاحتلال شابين في وادي حلوة ببلدة "سلوان" (شرقي المدينة المحتلة)، بعد الاعتداء عليهما وإصابة آخر. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »