دهس شرطي صهيوني في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 3 أيلول 2016 - 11:30 ص    عدد الزيارات 2824    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أعلنت شرطة الاحتلال الصهيونية، عن اصابة أحد عناصرها بجروح بسبب دهسه بواسطة مركبة فلسطينية على مدخل قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، تمكن سائقها من الفرار.

وأضاف بيان شرطة الاحتلال أن جنودا من قوات ما تسمى "حرس الحدود" طلبوا من مركبة فلسطينية التوقّف للفحص على مدخل قرية العيسوية، إلّا أن سائقها واصل السير.

وأشارت، في بيانها، إلى أن شرطيًاً أُصيب في قدمه نتيجة دهسه من قبل السائق الفلسطيني الهارب، بالتزامن مع إطلاق شرطي آخر عيارًا مطاطيًّا باتجاه المركبة التي استمرّت في الهرب داخل قرية العيسوية.

وأكدت أن قواتها اقتحمت العيسوية بحثًاً عن المركبة الفلسطينية، لكنها لم تعثر عليها، وأدى اقتحام القرية الى اندلاع مواجهات في المنطقة.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »