عائلة الشهيد نمر تطالب بتسليم جثمان مصطفى وزيارة علي في المشفى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 أيلول 2016 - 7:50 م    عدد الزيارات 2879    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


طالبت عائلة نمر من سكان مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، بتسليم جثمان ابنها الشهيد مصطفى الذي ارتقى فجر أمس برصاص الاحتلال بعد إعدامه بدم بارد بالقرب من مخيم شعفاط، وبزيارة ابنها علي الذي كان برفقة ابن عمه الشهيد مصطفى وأصيب وتم تحويله الى مشفى هداسا في العيسوية دون الافصاح عن حالته الصحية.
واستنكرت العائلة إطلاق قوات الاحتلال النيران على ابنيها في مخيم شعفاط، بينما كانا في طريقهما لشراء احتياجات لمنزلهما، وأكدت أن ابنها توجه لشراء الخبز لطفلته، وليس كما يدعي الاحتلال محاولته دهس جنود.
وطالبت والدة المصاب علي-بألم وحسرة- باعتقال ومحاسبة الجنود الذين أطلقوا الرصاص بدم بارد نحو الشهيد مصطفى نمر وابنها علي وبدون سبب.
وطالبت السيدة نمر بتسليم جثمان الشهيد مصطفى وعلاج ابنها علي وزيارته للاطمئنان على وضعه الصحي.
الشاب الجريح علي متزوج ولديه طفلة عمرها خمس سنوات، ويقطن بين مخيم شعفاط وعناتا بالقرب من مكان حادث إطلاق الرصاص، بينما أكدت العائلة أن نجلها الشهيد مصطفى كان مسالما ولا يثير مشاكل مع أحد، ويعمل من أجل إعالة عائلته.
وترفض سلطات الاحتلال تزويد عائلة نمر بالمعلومات عن وضع ابنها الشاب الجريح علي أو زيارته في المشفى للاطمئنان عليه. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »