توقيع اتفاق بين فيسبوك والاحتلال لمحاربة "التحريض"

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 أيلول 2016 - 9:09 م    عدد الزيارات 3717    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


 وقعت شركة "فيسبوك" اتفاقًا مع مسؤولين بحكومة الاحتلال الصهيوني لشطب ما وصفوه بـ "المضامين التحريضية" من على صفحات التواصل الاجتماعي.
وقالت الإذاعة العبرية إن وزيرا أمن وقضاء الاحتلال غلعاد إردان، وأييلت شاكيد، التقيا مسؤولين كبارًا من شركة "فيسبوك"، خلال زيارة لهم للكيان العبري، لبحث ظاهرة ما أسموه استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على "الإرهاب".
ونقلت الإذاعة عن وزيرة القضاء الصهيوني إن شبكتي “فيسبوك” و”يوتْيوب”، استجابتا لمعظم الطلبات التي تقدم بها الاحتلال إليهما خلال الأشهر الأخيرة لشطب "مضامين تحريضية".
وذكر بيان مكتب وزير داخلية الاحتلال، جلعاد إردان، أن الجانبين اتفقا على إنشاء فرق تقوم باكتشاف أفضل السبل لمواجهة وإزالة المحتوى الذي يزعم بأنه "تحريضي".
يذكر أن الاتفاق شارك بتوقيعه ممثلين عن نيابة الاحتلال العامة وشرطة الاحتلال، فيما لم يرد أي تعليق من شركة "فيسبوك".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »