السفريات الموحدة العربية بالقدس تعّلق العمل على خطوطها منذ الثلاثاء

تاريخ الإضافة الأحد 18 أيلول 2016 - 9:26 م    عدد الزيارات 3920    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أعلنت السفريات العربية الموحدة في القدس عن تعليقها للعمل بدءاً من صبيحة بعد غد الثلاثاء(20 -9) ويشمل جميع الخطوط العاملة في القدس الشرقية احتجاجا على عدم التجاوب مع مطالب هذه الشركات بما يمكنها من تحسين خدماتها المقدمة للجمهور وتطويرها.
وقال الناطق باسم السفريات الموحدة هاني العيساوي، في تصريحات صحفية اليوم، ان عدم التجاوب مع مطالب الشركات بزيادة رواتب السائقين أسوة بالشركات في الجانب "الاسرائيلي" اضطر شركات المواصلات العربية العاملة في مدينة القدس الى تعليق ووقف تقديم الخدمة بصورة شاملة بدءا من يوم الثلاثاء.
ولفت الى أن شركات التأمين "الاسرائيلية" منذ العام 2013 رفضت تزويد الشركات العربية بالتأمين الالزامي ما اضطرها لشراء التأمين الالزامي من الشركة الحكومية المعروفة باسم "بول"، ما أدى الى رفع رسوم التأمين على شركات المواصلات العربية من 24 ألف شيكل الى 63 ألف شيكل على كل مركبة مواصلات عربية سنويا. 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »