العمليات الفلسطينية تُحوّل حياة المستوطنين الى كابوس دائم!

تاريخ الإضافة الخميس 22 أيلول 2016 - 9:52 ص    عدد الزيارات 3184    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 

 

قال المستشرق الصهيوني رؤوبين باركو بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن الحديث عن عودة الهجمات الفلسطينية في الأيام الأخيرة كلام غير دقيق، لأن تلك العمليات لم تغادر أصلا حتى تعود من جديد، والأمر ليس مرتبطا بردود فعل "إسرائيلية".

وأضاف، في تصريحات تناولتها مواقع إعلامية عبرية ، أن المنظمات الفلسطينية تقوم بتنفيذ هجماتها متى ما سنحت لها الفرصة وعلى رأسها حركة حماس التي تستغل أي لحظة مواتية لشن هجماتها ضد "الإسرائيليين"، متهما حماس وغيرها من الفصائل الفلسطينية بالتحريض على تنفيذ عمليات الطعن بالسكاكين، واختيار أهداف "إسرائيلية" نوعية، خاصة في مدينتي القدس والخليل، في ظل صعوبة تنفيذها لعمليات مسلحة ضد "إسرائيل" انطلاقا من قطاع غزة.
وأشار إلى أن الحلم الذي يراود حماس يتمثل في تحويل حياة "الإسرائيليين" إلى كابوس دائم، من خلال تنفيذ العمليات النوعية التي تحظى بدعم حلفائها في المنطقة، وتغطية إعلامية من قناة الجزيرة، رغم جهود الإحباط التي تقوم بها قوات الأمن "الإسرائيلية"، ونصب عشرات الحواجز العسكرية في مدن وبلدات الضفة الغربية.
 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »