مؤتمرات عربية وإسلامية تدين المشاركة في تأبين رمز الإرهاب بيريز

تاريخ الإضافة السبت 1 تشرين الأول 2016 - 11:16 ص    عدد الزيارات 2585    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


أدان المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية، في بيان مشترك، المشاركة الفلسطينية والعربية في تأبين رمز الإرهاب الصهيوني "شمعون بيريز".
وجاء في البيان: "باشمئزاز كبير تلقت المؤتمرات الثلاث خبر مشاركة بعض المسؤولين العرب في جنازة الإرهابي المجرم شمعون پيريز الذي أسال أنهارا من دماء الشعب الفلسطيني، وليس أولها ولا آخرها ما سمي بعناقيد الغضب ومجزرة قانا، والذي يعتبر مهندس القنبلة النووية والمخطط الرئيسي للاستيطان ووضع خارطة تفتيت الأرض الفلسطينية وقضمها بالتدريج والإجهاز على المسجد الأقصى وعلى المقدسات الإسلامية والمسيحية في عموم فلسطين".
وأضاف البيان: "إن المؤتمرات الثلاث تدين بشدة كل المهرْوِلين إلى جنازة السفّاح بيريز وتعتبر المشاركة فيها دعما للإرهاب الصهيوني وتزكية لجرائمه وتشجيعا لغيره على السير على خطاه في القتل والاحتلال والاغتصاب المتواصل لأرض فلسطين وإقامة المستوطنات والتخطيط لتهجير الشعب الفلسطيني وإبادته".
واعتبرت المؤتمرات الثلاث، في بيانها، أنه "كان حرياً بمن هرْوَلوا إلى جنازة السفّاح أن يسارعوا إلى حضور جنازات ضحايا الإرهاب الصهيوني من أبناء الشعب الفلسطيني البطل من شهداء الانتفاضة الثالثة وشهداء الأَسْر في سجون الاحتلال، وأن يسارعوا إلى ملاحقة واعتقال ومحاكمة المجرمين الصهاينة من أمثال السفّاح بيريز وغيره".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »