الاحتلال يغلق "كيوبرس" ويحظر الهيئة العليا للقدس

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الأول 2016 - 3:27 م    عدد الزيارات 2913    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الخميس، مبنى في مدينة أم الفحم، يضم عدة مكاتب إعلامية وإسلامية، بينها مكتب وكالة "كيوبرس" الخاصة بأخبار القدس والأقصى.
وقال الناشط عبد الله معلواني لمصدر صحفي، إن عناصر من مخابرات الاحتلال والشرطة اقتحمت المبنى وسط المدينة، وداهمت مكاتب وكالة "كيوبرس" ومقر الهيئة العليا لنصرة القدس والأقصى، بالإضافة لمعهد مداد للبسيخومتري.
وأفاد أن القوات فتّشت المكاتب المذكورة وصادرت محتوياتها بالكامل بما فيها أجهزة الحواسيب.
وعقب عملية المداهمة والمصادرة، سلمت القوات قرارًا بإغلاق المركز الإعلامي "كيوبرس" وحظر الهيئة الإسلامية العليا لنصرة القدس والأقصى، ومعهد للبسيخومتري.
وجاء في القرار الذي سلمته قوات الاحتلال، أن هذا القرار "استكمال لحظر الحركة الإسلامية الشمالية".
وسبق أن قررت حكومة الاحتلال مطلع العام الجاري حظر الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، وأغلت عشرات المؤسسات التابعة لها، فيما اعتقلت رئيسها الشيخ رائد صلاح بعد أشهر من قرار الحظر، بعد صدور حكم بسجنه 9 أشهر في قضية خطبة "وادي الجوز".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »