قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينياً وتُعاين منزل شهيد القدس تمهيدا لهدمه

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تشرين الأول 2016 - 10:10 ص    عدد الزيارات 2908    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعترف جيش الاحتلال الصهيوني، في بيان له، صباح اليوم الاثنين، بإصابة أحد جنوده خلال دهم قواته منزل شهيد القدس، منفذ العملية الفدائية يوم أمس، مصباح أبو صبيح، ووصف إصابته بالطفيفة وتم نقله إلى المشفى.
كما اعترف جيش الاحتلال باعتقاله 16 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية وضواحي القدس.
وجاء في البيان أن قوات الاحتلال اقتحمت، الليلة الماضية، منزل الشهيد أبو صبيح في بلدة الرام، وأجرت مسحاً هندسياً له تمهيدا لهدمه.
وزعم جيش الاحتلال ضبطه لأسلحة ووسائل قتالية في قرية عزون بقلقيلية، والعثور على ورشة لتصنيع الأسلحة، وبندقية، كما ادعى اكتشافه لسلاح من إنتاج ذاتي في قرية صوريف قضاء الخليل.
بالإضافة إلى ذلك، قال بيان جيش الاحتلال أنه اعتقل الليلة الماضية وفجر اليوم 16 فلسطينياً؛ 6 منهم من قرية عزّون، وواحد في قرية ذنابة، وآخر من بلدة قطنة شمال غرب القدس، ومواطن من سردا قضاء رام الله، ومواطن من بلدة الرام شمال القدس، وشابين من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس.
وتم اعتقال أربعة شبان قضاء الخليل؛ 3 من يطّا، وشاب من بيت أُمّر.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »