الاحتلال يقتحم مدرسة دار الأيتام في القدس القديمة ويعتقل 3 من طلابها

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تشرين الأول 2016 - 6:19 م    عدد الزيارات 3397    التعليقات 0    القسم ورد الآن، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، ثلاثة من طلاب مدرسة دار الأيتام الاسلامية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة بذريعة المشاركة في رشق الحجارة على جنود الاحتلال في المنطقة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المدرسة، واعتقلت طالبا (طفلا) منها، وأثارت الخوف والهلع بين صفوف الطلاب الأطفال، وأعقبها في وقت لاحق اعتقال اثنين اضافيين من الطلاب بالرقب من أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك (باب الناظر)، واقتادت الاطفال الثلاثة الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة وسط استنكار ادارة المدرسة لانتهاك حرمتها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »