مشعل وهنية يهاتفان والد الشهيد أبو صبيح

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تشرين الأول 2016 - 7:24 م    عدد الزيارات 2455    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


هاتف كل من خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، واسماعيل هنية نائب الرئيس، والد شهيد القدس مصباح أبو صبيح.
وفي اتصاله، أكد مشعل استمرار المقاومة والجهاد حتى تطهير القدس والأقصى من دنس الاحتلال، وتحرير الأسرى وتحقيق العودة.
وعبر مشعل لعائلة الشهيد وفي مقدمتهم والده الحاج أبو مصباح، عن تعازيه وهنأهم باستشهاد ابنهم البطل، الذي قدم روحه رخيصة في سبيل الله؛ دفاعا عن وطنه وشعبه وعن القدس والمسجد الأقصى المبارك.
وأكد مشعل لوالد الشهيد وعائلته أن شعبنا وأمتنا فخورون ببطولة ابنهم الشهيد وشجاعته، وبالنموذج الذي قدمه لأبناء جيله.
وشدد على مضي حماس ومن خلفها جماهير الشعب الفلسطيني وقواه في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين وتطهير القدس والأقصى من دنس الاحتلال، وتحرير أسرانا ومعتقلينا من سجونه، وعودة أبناء شعبنا ولاجئيه ونازحيه إلى أرض الوطن بإذن الله.
بدوره، هاتف إسماعيل هنية، عائلة أبو صبيح، مشددا أن الشهيد أحد أبطال الأقصى المبارك.
وقدم هنية تعازيه لوالد الشهيد الحاج أبو مصباح، مهنئاً باستشهاد نجله الذي جاهد وقاوم حتى ارتقى إلى العلا شهيدا.
وأضاف أن الشهيد رحمه الله كان حارسا للأقصى ومات شهيدا من أجله، معبراً عن عظيم الفخر والاعتزاز بالشهيد وشجاعته وبالنموذج الذي قدمه لأمتنا وشعبنا وأبناء هذا الجيل المقدام. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »