اعتقال تسعة مواطنين بينهم سيدة في القدس المحتلة والضفة الغربية

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 تشرين الأول 2016 - 2:22 م    عدد الزيارات 3412    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين من عدة بلدات في محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم سيدة.
وبيّن نادي الأسير الفلسطيني، في بيان له اليوم الأربعاء، أن أربعة مواطنين اعتُقلوا من بلدة "نعلين" بمحافظة رام الله والبيرة، وهم: معتز صالح خواجا (16 عاماً)، وحمزة حازم خواجا (15 عاماً)، إضافة إلى بركات علي نافع، وزهدي علي نافع.
كذلك جرى اعتقال ثلاثة مواطنين من بلدة "مراح معلا" بمحافظة بيت لحم، وهم: محمد أحمد شحادة، وعلي محمد طلال طقاطقة (17 عاماً)، ومحمود علي شحادة (18 عاماً).
ومن بلدة الرام شمال القدس، اعتقلت قوات الاحتلال: محمد نادي الهشلمون، والسيدة غدير جمجوم (35 عاماً). 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »