القدس: الاحتلال يوقف مدير مدرسة العيسوية عن العمل لأسبوعين

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تشرين الأول 2016 - 12:01 م    عدد الزيارات 2595    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قررت وزارة معارف الاحتلال الصهيوني، مساء أمس، توقيف مدير مدرسة العيسوية الإعدادية في القدس، خضر عبيد، عن العمل لمدة أسبوعين، على خلفية رفع فريق نادي الهلال - الذي يدربه عبيد، لصورة الشهيد المقدسي مصباح أبو صبيح قبل أسبوع.
في الوقت نفسه، واصلت سلطات الاحتلال ملاحقة، نادي هلال القدس، باستدعاء واعتقال أعضائه، على نفس الخلفية.
وتحدثت وسائل إعلام عبرية، خلال الأيام الماضية، عن المباراة التي أقيمت مؤخرا على "ستاد فيصل الحسيني" ببلدة الرام شمال القدس المحتلة، بين هلال القدس وشباب الخليل، رُفعت خلالها بوستر كتب عليه: "نادي هلال القدس.. ينعى أسد الأقصى الشهيد البطل مصباح أبو صبيح (أبو العز)، كما تم الوقوف دقيقة صمت قبل بدء المباراة".
واعتقلت قوات الاحتلال الأحد الماضي العضو الإداري في نادي الهلال ماهر أبو اسنينة، وقامت باعتقال أعضاء من نادي الهلال، عُرف منهم: أمجد طه، وناصر العباسي، ووائل صندوقة، ومأمون الحلبي. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »