اختتام مهرجان التسوق في القدس بحفلٍ كبير في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 13 نيسان 2015 - 9:53 ص    عدد الزيارات 3558    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


موقع مدينة القدس

أكدت جمعية التجار المقدسيين القائمة على مهرجان التسوق في القدس بأنها ستعلن في الأيام القليلة القادمة عن الأرقام الفائزة في الصحف والمواقع الاعلامية المحلية.

وكان مهرجان التسوق في القدس قد اختُتم يوم أمس الأحد بحفلٍ مركزي برحاب المسجد الأقصى المبارك، جرى خلاله السحب على جوائز المهرجان وتم الاعلان عن ارقام الفائزين بالجوائز وهي عبارة عن 5 رحلات عمرة، ورحلتان إلى تركيا، وستة أجهزة حاسوب متنقلة، و 10 أجهزة تابلت.

وافتتح المهرجان قبل اسبوع بمشاركة واسعة من المتسوقين والزائرين، بهدف دعم الاقتصاد العربي في المدينة المحتلة، ودعم صمود تجار المدينة الذين يعانون من سياسة الاحتلال التعسفية بحقهم.

وأفادت مصادر محلية عن مشاركة نحو 400 حافلة في المهرجان عبر "مسيرة البيارق" من الداخل الفلسطيني، بالإضافة الى المشاركة المحلية من أهل القدس؛ الأمر الذي ساعد على تنشيط الحركة التجارية وحركة التسوق في المدينة المباركة، خاصة في القدس العتيقة.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »