بدعوة من "غليك": مؤتمر رسمي في "الكنيست" لتكثيف اقتحامات الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 3 تشرين الثاني 2016 - 6:39 م    عدد الزيارات 5177    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


أعلنت منظمات الهيكل المزعوم اليوم الخميس أنها ستنظم مؤتمرا رسميا في البرلمان الصهيوني "الكنيست"، الاثنين المقبل الموافق السابع من الشهر الجاري، يهدف الدعوة الى تكثيف اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، وتوثيق ما أسمته "علاقة اليهود" بـ "جبل الهيكل"، وذلك تحت عنوان "محبي صهيون".
ومن المتوقع حضور المئات لهذا المؤتمر الذي جاء بمبادرة من عضو "الكنسيت "عن حزب الليكود، الحاخام المتطرف "يهودا غليك"، من بينهم قيادات دينية يهودية، وكذلك أعضاء "كنيست".
وأوضحت منظمات الهيكل المزعوم أن المؤتمر سيعرض ما يزعمونه بأنه بلاط الهيكل، الذي وجد خلال مشروع "تنخيل تراب المسجد الأقصى"، كما أن المؤتمر سيحتفي بمنجزات هذه المنظمات المتطرفة، ومن ضمنها تحقيق أعلى عدد من المقتحمين في السنة العبرية الأخيرة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »