للمرة الثالثة خلال ساعات: الاحتلال يهدم بناء سكني بحي الطور في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الثاني 2016 - 8:42 م    عدد الزيارات 2941    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


شرعت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال العبرية في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة من جنود الاحتلال الصهيوني، عصر اليوم الثلاثاء، بتدمير بناء سكني قيد الانشاء في شارع الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، بحجة عدم الترخيص.
وتعود ملكية البناية للمواطن المقدسي محمود أحمد الهدرة, يشار أن هذه العملية الثالثة التي هدمت فيها جرافات البلدية العبرية بنايات سكنية كبيرة في أنحاء مختلفة من مدينة القدس.
وكانت جرافات البلدية هدمت اليوم بناية في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة تعود للمواطن المقدسي غانم كمال مصطفى، وتتكون من محال تجارية وشقق سكنية، سبقها هدم بناية سكنية قيد الانشاء في حي واد الجوز قرب سور القدس التاريخ، وكل ذلك بحجة عدم الترخيص. 

* الصورة توضيحية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »