مؤسسة القدس الدولية تدعو لدعم الروابط الشبابية العاملة للقدس

تاريخ الإضافة الجمعة 11 تشرين الثاني 2016 - 1:55 م    عدد الزيارات 5344    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


دعا الأستاذ أيمن مسعود نائب المدير العام لمؤسسة القدس الدولية إلى دعم الروابط الشبابية العاملة لأجل القدس وتمكينها من تنفيذ برامجها ومشاريعها الداعمة للقدس وأهلها بهدف تمكين المقدسيين في أرضهم والحفاظ على مقدسات الأمة الإسلامية والمسيحية في القدس.

كلام مسعود جاء خلال حفل افتتاح ملتقى رابطة شباب لأجل القدس الحادي العشر المنعقد في العاصمة التركية اسطنبول يوم الخميس 10/11/2016 تحت شعار "القدس وتحديات المستقبل" برعاية الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.


وقال مسعود:" إن مؤسسة القدس الدولية قامت على إدراكٍ تامٍّ بأن المواجهة مع المشروع الصهيوني طويلة، وبأنها لن تنتهي بجولةٍ ولا بجولات، وأن طبيعة الصراع تقضي أن يكون هناك من يُعدُّ للخطوة التالية للمواجهة المقبلة بهدف ترجمة إيمان هذه الأمة الراسخ بحقها، وثقتها المطلقة بوعد الله القادم لها بالتحرير والعودة إلى القدس حرةً عزيزةً مهما اشتدّت حُلكة الليل".


ويأتي المؤتمر ضمن فعاليات رابطة شباب لأجل القدس التي تأسست بمبادرة من مؤسسة القدس في عام 2006، بمشاركة ثُلة من الشباب والعلماء والمثقفين من معظم الدول العربية والإسلامية، ويهدف المؤتمر إلى تفعيل قضية القدس في نفوس المسلمين، وتنمية معارفهم المقدسية، وتنسيق العمل فيما بينهم وتبادل الخبرات واكتساب المهارات


وأكد مسعود أن مؤسسة القدس الدولية ستبقى تعمل لتحقيق أهدافها وتطبيق برامجها تحت كل الظروف، ومهما علت التحديات، منطلقةً من قوتها ومنعتها التي اكتسبتها من وحدة أطياف الأمة وتياراتها ومذاهبها وشعوبها في إطارها، فهي كانت وما تزال تشكل ترجمةً عمليةً للوحدة من أجل قضية القدس، في أمة تكاد لا تجد عنصراً يوحدها.
وأضاف نائب المدير العام لمؤسسة القدس الدولية:" إن رابطة شباب لأجل القدس قد راكمت إرث تأسيس متميز، تمكنت من خلاله الانتشار والاستمرار في العمل في ظل تحدياتٍ كبرى، داعيًا إلى دعم الرابطة بما يحفظ كفاءة برامجها وأعمالها في تحقيق أهدافها، بهدف ترك أثرٍ جليّ على مكانة قضية القدس في البيئة العربية والإسلامية.

 


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »