القدس: اقتحام حرم جامعة "القدس" وتحطيم محتويات معرض طلابي

تاريخ الإضافة السبت 19 تشرين الثاني 2016 - 2:15 م    عدد الزيارات 2971    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم السبت، حرم جامعة القدس في بلدة أبوديس جنوب شرق القدس المحتلة، وصادرت مقتنيات معرض طلابي بعد تدمير أجزاء منه.
وقال المتحدث باسم الكتلة الإسلامية في جامعة القدس ان قوات الاحتلال حطمت وصادرت محتويات معرض الكتاب، الذي كان من المفترض أن يفتتح صباح اليوم السبت.
وأضاف المتحدث أن قوة معززة من جنود الاحتلال اقتحمت مقر جامعة القدس في أبو ديس شرق المدينة المقدسة، الساعة الثانية والثلث فجر اليوم السبت، ودهموا أرض المعرض أثناء إعداده للافتتاح، وصادروا محتوياته وحطموا ما تبقى منها.
وقال المتحدث أن معرض الكتاب هو نشاط سنوي للكتلة الإسلامية في الجامعة، وهو عبارة عن معرض للكتب والكمبيوتر ومشغولات وصور الأسرى والشهداء والقادة.
من جانبه، اعتقلت المخابرات الفلسطينية يوم أمس الجمعة اثنين من أبناء الكتلة الإسلامية وهما محمد عطا وأحمد ضمرة، وصادروا منهما معظم أدوات المعرض التي كانت بحوزتهما أثناء استعدادهما للافتتاح. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »