مشعل: منع الأذان في القدس لعب بالنار

تاريخ الإضافة الأحد 20 تشرين الثاني 2016 - 11:22 م    عدد الزيارات 3818    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وصف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، مساعي السلطات "الإسرائيلية" المحتلة لمنع الأذان في مدينة القدس المحتلة بأنه "لعب بالنار"، ولفت إلى أن "الغضب الفلسطيني أعطى "الإسرائيليين" رسالة وخطًا أحمر. "
وقال مشعل، في تصريحات صحفية: "إن ما تمارسه "إسرائيل" كدولة احتلال في المسجد الأقصى، وكذلك منع الأذان في القدس هو لعب بالنار، وقد وجد هذا رد فعل عنيف عند الشعب الفلسطيني وكل جمهور الأمة الإسلامية".
وأضاف مشعل "أن "إسرائيل" سحبت هذا القانون بعد ردة الفعل وخوفها من أن يكون مدخلًا لوقف طقوس متعلقة باليهود"، مؤكدًا أنه "لن يكون هناك استقرار بالمنطقة إلا بنيل الشعب الفلسطيني حقوقه ورحيل الاحتلال".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »