آليات الاحتلال تهدم بيتا قديما جنوب الأقصى وبركسا للخيول في المكبر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2016 - 6:31 م    عدد الزيارات 2386    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


هدمت جرافات وآليات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، اليوم الثلاثاء، أجزاءً من منشأة فلسطينية عمرانية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى تعود لعائلة الشيوخي والتي سكنتها عام 1967م، وذلك بحجة البناء بدون ترخيصٍ من البلدية العبرية.
وقالت عائلة الشيوخي ان آليات تابعة للبلدية العبرية ترافقها قوة عسكرية بمصاحبة كلاب متوحشة اقتحمت المنطقة في ساعة مبكرة من اليوم، في الوقت الذي ذكرت فيه العائلة ان الاحتلال منحها مهلة حتى الاربعاء القادم لمحاولة وقف أمر الهدم والذي تم اليوم بصورة مباغتة.
وكانت العائلة المقدسية أجرت مؤخرا ترميمات للمنزل الذي لا تتجاوز مساحته الاجمالية 70 مترا، ولم تتوقع أن تنفذ البلدية قراراها بالهدم.
كما هدمت بلدية الاحتلال اليوم بركسا للخيول يملكه المواطن إبراهيم سلامة من حي جبل المكبر جنوب شرق في القدس المحتلة وصادرت خيلًا من داخله.
 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »