مؤسسة القدس الدولية تزور قناة المنار الفضائية

تاريخ الإضافة الجمعة 25 تشرين الثاني 2016 - 2:38 م    عدد الزيارات 5346    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        



زار وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام الأستاذ ياسين حمود يرافقه مدير إدارة الإعلام الأستاذ محمد أبو طربوش ومنسق العلاقات الخارجية الأستاذ علي يونس، مكتب قناة المنار في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان في استقبالهم مدير العام للقناة الأستاذ إبراهيم فرحات.
واستعرض حمود آخر المستجدات في القدس وانتفاضتها لا سيما اجراءات الاحتلال الإسرائيلي في عملية تهويد القدس وفرض السيطرة الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، ومشروع القانون الصهيوني بمنع الأذان في مدينة القدس والمدن العربية، معتبرًا ذلك استفزازًا لمشاعر العرب والمسلمين لما يمثله الأذان من قيمية دينية وحضارية وتاريخية لدى العرب والمسلمين.
وأكد حمود على دور وسائل الإعلام في دعم القضية الفلسطينية، مثمنًا الدعم الإعلامي التي تقوم به قناة المنار في تثبيت صمود الفلسطينيين وإبراز حقوقهم في الأرض المحتلة، وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.
بدوره جدّد فرحات دعم المنار لحقوق الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم ودعمهم إعلاميًا، مؤكدًا حق الفلسطينيين في مقاومة المحتل الإسرائيلي ومواجهة مشاريعه الصهيونية والتهويدية والتي لم يكن آخرها المشروع الصهيوني بمنع الأذان في مدينة القدس والمدن العربية .
 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »