موظفو الإسعاف والطوارئ في القدس يحققوا مطالبهم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 كانون الأول 2016 - 11:49 م    عدد الزيارات 2668    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


توصل مشاركون في اجتماع عقد بين إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وممثلين عن نقابة الإسعاف والطوارئ في القدس المحتلة، إلى اتفاق يقضي بالاستجابة لعدد من مطالب الموظفين.
وعبر الموظفون عن فرحتهم للاتفاق الذي جرى بين الإدارة وأعضاء من النقابة، والاستجابة لعدد من مطالبهم.
وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور عبد الله أنه اجتمع مع عدد من موظفي قسم الإسعاف والطوارئ، واستمع لمطالبهم ووافق على عدد منها، أما بالنسبة لبقية المطالب الأخرى سيتم رفعها للهيئة الادارية لبحثها.
بينما قال ضابط الإسعاف عماد عابدين، أحد المشاركين في الاجتماع: “لقد تم الاتفاق مع رئيس الجمعية الدكتور عبد الله صبري بعودة الموظف المفصول إلى عمله، وتثبيت موظفي المياومة، وصرف علاوة لموظفي مركز الاسعاف والطوارئ، والعمل بكادر مالي جديد يتوافق مع الشهادات العلمية وسنوات الخبرة”.
وأشار إلى أنه بناء على استجابة الادارة لمطالب العاملين، وتم تجميد خطوة تشويش العمل لحين التوقيع على الاتفاق بين الإدارة والنقابة والموظفين.
وكان موظفو مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في القدس، قاموا أمس بتشويش العمل وتقديم الخدمات للحالات الطارئة فقط، بعد تعنت الادارة في الاستجابة لمطالبهم.
وطالب الموظفون بالأمان الوظيفي، والاعتراف بخطورة المهنة، وصرف علاوة بدل طبيعة العمل والمواصلات، وتثبيت موظفين المياومة والاعتراف بحقوقهم، وزيادة عدد الموظفين، وعودة الموظف المفصول. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »