إصابات في مواجهات ليلية عنيفة في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الأول 2016 - 9:17 ص    عدد الزيارات 3528    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، في مواجهات عنيفة اندلعت الليلة الماضية مع قوات الاحتلال، في أحياء متفرقة من مدينة القدس المحتلة.
وقال مراسلنا في القدس إن مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال بمحيط الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، في الوقت الذي شهدت فيه قرية حزما شمال شرق القدس مواجهات عنيفة امتدت حتى ساعات متأخرة من الليل، أعقبها إغلاق الاحتلال للمدخل الرئيسي الشمالي للقرية بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية كعقاب جماعي للسكان بسبب المواجهات المستمرة في المنطقة.
ونقل مراسلنا عن مصادر تابعة لتنظيم حركة فتح في مخيم شعفاط وقرية حزما أن عددًا من الشبان أصيب بشكل مباشر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وتم نقلهم الى مشافي في المدينة للعلاج. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »