وفد من المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يبحث سبل التعاون مع السفير التونسي

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 كانون الثاني 2017 - 8:21 ص    عدد الزيارات 3167    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


بحث وفد من المؤتمر الوطني الشعبي للقدس برئاسة الأمين العام للمؤتمر اللواء بلال النتشة، مع السفير التونسي الحبيب بن فرح، سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وقال النتشة: "إن المواقف الأخوية التي أبدتنها تونس الشقيقة وشعبها تجاه القضية الفلسطينية لم تتوقف في يوم من الأيام، ودعمها مستمر على كافة الصعد وفي مختلف الأوقات، وشعبنا وتحديدًا في مدينة القدس لن ينسى وقفة تونس وشعبها مع القضية الفلسطينية".

وتابع: "نحن اليوم نتطلع لتعزيز هذه الأخوة والشراكة لدعم صمود أهالي مدينة القدس الذين يعانون الويلات بفعل مخططات الاحتلال الساعية لتهجيرهم".

من جانبه، أكد بن فرح وقوف تونس وقيادتها وشعبها إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة في الحرية والاستقلال، وان الموقف التونسي سيبقى دائمًا مع الحق الفلسطيني حتى تتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة.

وشدد على دعم بلاده لفلسطين في كل ما يتوفر لديها من إمكانيات وخبرات، مشيرًا إلى استعداده لتسخير كل علاقاتها الدبلوماسية والسياسية لصالح القضية الفلسطينية بما فيها مدينة القدس وسكانها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »