الاحتلال يعتقل 4 مقدسيين ويزعم عثوره على بندقية وذخيرة

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 كانون الثاني 2017 - 10:27 ص    عدد الزيارات 3280    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، الشابين أحمد اسعيد، ووسام سدر من حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الاقصى في القدس القديمة، واقتادتهما الى مركز تابع لها في القدس للتحقيق.
ولليوم الثالث على التوالي يستهدف الاحتلال حارة باب حطة بحملات دهم لمنازل عدد من المواطنين واعتقال المزيد من أبنائهم.
في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، زايد العجلوني بعد دهم منزله بقرية العيسوية وسط القدس المحتلة، علمًا أن القرية شهدت مواجهات متجددة مساء أمس والليلة الماضية ضد قوات الاحتلال.
الى ذلك، ذكر موقع "واي نت" الاخباري العبري، صباح اليوم أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية شابًّا مقدسيًّا على مدخل بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، وزعمت أن الاحتلال عثر في مركبته على بندقية من نوع (m16) وقنابل يدوية ورصاص.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »