د. خان: الشباب الباكستاني متحمس لتحرير القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 20 نيسان 2015 - 7:47 م    عدد الزيارات 3666    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 قال المدير التنفيذي لمكتب وحدة كشمير الدكتور، خالد محمود خان، إن مئات الآلاف الشباب من باكستان وكشمير لديهم النية للذهاب لمدينة القدس، لتحريرها من الاحتلال، وذلك في حالة فتح أبواب الطرق إليهم.


وأضاف خان في تصريحات صحفية: ان هناك مليونية خرجت في باكستان، للتضامن مع الشعب الفلسطيني، للتنديد بالأحداث الأخيرة على قطاع غزة من قبل الاحتلال.
وأشار خان، أن الشعب المسلم في كشمير نجح في ترك خلافاته السياسية، من أجل أن يوحِّد صفوف كل المسلمين لتحرير كشمير المسلمة من الاحتلال الهندي.


وتابع خان قائلاً إن مكتب وحدة كشمير نجح في تَدشين رابطة لتوحيد كل صفوف المسلمين، موضحًا: “نعتبر الشباب هم الأساس في إصلاح البلاد، ولذا نعمل دائمًا على توعيتهم”.
وأوضح خان: “نقوم بتنظيم مسيرات مليونية في العاصمة البريطانية ضد الاحتلال الهندي، ومن أجل التركيز على وحدة الصف الداخلي المسلم”.


وشدد خان على: “أنهم دائمًا ما يُطالبون المنظمات الدولية لإيقاف ما يقوم به الاحتلال ضد مدينة القدس وشعبها”، قائلًا: “الأمة الإسلامية فيها خير.. ونُحاول إنِقاذ هذه الأمة من نومها”.


وأوضح خان: “نحن نُؤمن بجميع حقوق الشعب الفلسطيني، لأن قضية القدس من أولوياتنا.. ونحن دائمًا نُطالب الدول الإسلامية وكذلك الأمم المتحدة، للعمل على حل القضية الفلسطينية، لأننا نؤمن أن أرض فلسطين هي أرض إسلامية".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »