الشاهد الرئيس ومسؤول أمن حافلة القدس يروي تفاصيل عملية الدهس

تاريخ الإضافة الأحد 8 كانون الثاني 2017 - 2:54 م    عدد الزيارات 9257    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


كشف الشاهد الرئيس ومسؤول الأمن داخل الحافلة الصهيونية تفاصيل عملية الدهس في القدس المحتلة: "كان العدد 45 من الجنود وعند توقف الحافلة لتنزيل وتحميل الركاب".

مضيفًا: "جاءت سيارة ونش كبيرة قامت بدعس كل من كان يقف بجنب الحافل. ويقول: "لم أدرك أنها عملية فدائيه إلا بعدما لاحظت أن السائق يقوم بالرجوع ودهس المصابين الذين ملقون على الارض مرة أخرى.

ويتحدث عن ردة فعله قائلًا: "فقمت بالالتفاف على مقطورة الشاحنة وإطلاق النار على السائق لكن بعد فوات الأوان حيث أنني رأيت الجثث على الأرض وبعض الجثث رأيت رؤوسها داخل عجلات الشاحنة".

يذكر أن عملية الدهس أسفرت عن 4 قتلى من جنود الاحتلال وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة في منطقة جبل المكبر بالقدس المحتلة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »