نائب رئيس "المجلس التشريعي" يهاتف عائلة شهيد القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الثاني 2017 - 8:49 م    عدد الزيارات 2965    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، أن عملية القدس البطولية التي نفذها الشهيد فادي القنبر (28 عامًا) من جبل المكبر بالقدس المحتلة؛ أعادت للانتفاضة زخمها مع بداية العام الجديد.
وعبر بحر خلال اتصال هاتفي بذوي الشهيد، عن فخر نواب التشريعي وأبناء شعبنا في غزة والضفة والداخل المحتلين والشتات بالعملية البطولية التي نفذها الشهيد القنبر.
وعدَّ بحر في بيان له اليوم، العملية بأنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق المقدسيين، والانتهاكات المستمرة في الضفة بحق البشر والشجر والمقدسات الإسلامية والمسيحية.
وناشد فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء شعبنا كافة بمواصلة مثل هذه العمليات البطولية "التي تأتي في سياق حق شعبنا الفلسطيني الذي كفلته القوانين الدولية في المقاومة والدفاع عن أبناء شعبنا من جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه".
ودعا "لاستمرار انتفاضة القدس وتصعيدها لوقف انتهاكات الاحتلال وقطعان مستوطنيه وتحرير المسجد الأقصى"، محذرًا من أن استمرار الاعتداءات على المقدسيين سيؤدي إلى "انفجار المنطقة برمتها".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »