118 صهيونياً يقتحمون "باحات الأقصى" صباح اليوم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 6:22 م    عدد الزيارات 3303    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اقتحم عشرات المستوطنين اليهود وعناصر من مخابرات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، بحماية أمنية من شرطة الاحتلال.

وأفادت مراسلة "قدس برس"، بأن 118 صهيونياً اقتحموا باحات المسجد الأقصى، من جهة "باب المغاربة" عقب تأمين الحماية الكاملة لهم من قبل عناصر من شرطة الاحتلال والقوات الخاصة المدججة بالسلاح، وذلك خلال جولتيْ الاقتحامات "الصباحية والمسائية".

وأضافت أن من بين المُقتحمين 54 مستوطنًا، و48 من فئة الطلاب اليهود الذين تسمح لهم شرطة الاحتلال بالتجوّل في المسجد؛ باستثناء المساجد المسقوفة، على عكس مسار المستوطنين المحدّد.

وأوضحت أن ضابطًا صهيونياً و15 عنصرًا من مخابرات الاحتلال تجوّلوا في المسجد الأقصى ضمن الجولات الاستكشافية المستمرة.

وكان 44 صهيونياً ؛ من بينهم 24 عنصر مخابرات، قد اقتحموا المسجد خلال نهار أمس الإثنين بفترتي الاقتحامات الصباحية والمسائية.

 

قدس برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »