تحايل "إسرائيلي" بنقل السفارة الأمريكية للقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 6:27 م    عدد الزيارات 3251    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


كشفت القناة العبرية الثانية الليلة النقاب عن فحوى التوصل إلى حل وسط، بخصوص نقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى القدس المحتلة، يقضي بالتحايل، منعًا لإثارة الفلسطينيين والمسلمين على حد سواء.
ويقضي الحل الوسط الذي كشفته القناة- وفقًا لمصادر بالخارجية "الإسرائيلية" ومصدر مقرب من الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب- بانتقال السفير الأمريكي الجديد للعمل من مبنى القنصلية الأمريكية بحي "أرمون هنتسيف" الاستيطاني في القدس عبر طاقم مقلص، فيما ستحافظ السفارة في "تل أبيب" على عملها، ولن تغلق.
ويدور الحديث عن انتقال السفير الأمريكي "ديفيد فريدمان"، والذي أعلن ترامب عن نيته تعيينه بمنصب السفر الأمريكي في "إسرائيل"، انتقال السفير للعمل من مقر القنصلية بالقدس المحتلة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »