بينهم 9 مقدسيين قوات الاحتلال تعتقل (24) مواطناً بينهم فتاة وأطفال

تاريخ الإضافة الإثنين 23 كانون الثاني 2017 - 6:57 م    عدد الزيارات 2677    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل تسعة مواطنين من القدس، منهم ستة أطفال قاصرين من بلدة العيسوية، وهم: آدم محمود، وسمير عطية، وأحمد عبيد، ومحمد محمود، ومحمد عطية وأحمد طروة، علاوة على الشابيّن ممدوح عجلوني وأحمد بدرية من البلدة القديمة ومحمود الزغل من رأس العمود من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
واعتقل خمسة شبّان من محافظة بيت لحم، وهم: محمود عطا الله مشايخ، وعلي محمد أبو سرور، ومحمود إبراهيم الخطيب، وأنس محمد طلب طقاطقة وعدي ثوابتة.
كما واعتقل الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة الخليل، منهم الفتاة ثريا أبو سل والشاب محمود أبو الزغاريت من مخيم العروب، إضافة إلى محمد أحمد الهور من بلدة صوريف ومحمد عبد الحليم صوايفة من البلدة القديمة.
واعتقل أربعة آخرين من محافظة نابلس، وهم: رعد بهنجاوي، خالد نمر فياض، نعيم فتحي قنديل وأحمد عثمان دويكات.
فيما اعتقل الاحتلال الطفل أحمد نور الدين ريان (15 عاماً) من بلدة عزون في محافظة قلقيلية، وطاهر جمال كميل من بلدة قباطية في محافظة جنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »