الخليل: استشهاد شاب طعن جندياً صهيونياً قرب المسجد الابراهيمي

تاريخ الإضافة السبت 25 نيسان 2015 - 9:23 م    عدد الزيارات 4025    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 أُعلن مساء اليوم السبت، عن استشهاد شاب فلسطيني، متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه بزعم محاولته طعن جندي صهيوني قرب مدخل الحرم الإبراهيمي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.


وقال موقع "واللا" العبري إن الشاب الفلسطيني أصيب بعدما وجه طعناتٍ نافذة إلى جندي، وأصابه في رأسه وصدره، فيما أطلق جنودٌ آخرون النار على الشاب المنفذ.


في حين قالت مصادر فلسطينية محلية إن الشاب أسعد محمود السلايمة، هو منفذ عملية الطعن قرب المسجد الابراهيمي بالخليل، واستشهد قبل لحظات بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات حرس الحدود الصهيوني.


وأوضح الموقع العبري "واللا" أن الجندي تعرض لأربع طعنات وأصيب بجراحٍ متوسطة نقل على إثرها إلى مستشفى هداسا عين كارم غربي القدس لتلقي العلاج.


وكان الطفل المقدسي علي سعيد أبو غنام (16 عاماً)، من سكان حي الطور المطل على القدس القديمة، استشهد بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال النار عليه بشكل مباشر، بزعم محاولته طعن جندي صهيوني على حاجز بالقدس المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »