الاحتلال يعتقل الشيخ بكيرات ومقدسية وابنتها وتحرير استدعاءات

تاريخ الإضافة الإثنين 20 شباط 2017 - 8:17 م    عدد الزيارات 4407    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، الشيخ ناجح بكيرات مسؤول التعليم بدائرة الأوقاف الإسلامية، والسيدة المقدسية إكرام النتشة وابنتها رغد، خلال توجههم ومجموعة من المواطنين المقدسيين، عبر حافلتين من القدس إلى الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م. ثلاثة فلسطينيين، بعد احتجاز حافلتين من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وكانت قوات من شرطة الاحتلال أوقفت الحافلتين المقدسيتين عند شارع رقم واحد وسط القدس المحتلة، وفتشوا ركابهما، واعتقلوا الثلاثة: الشيخ بكيرات والسيدة النتشة وكريمتها.

وأجبرت قوات الاحتلال ركاب الحافلتين إلى النزول من الحافلتين، وتحرير استدعاءات لعدد منهم، للمقابلات والتحقيق في مراكز الاحتلال بمدينة القدس المحتلة.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »