للمرة الرابعة.. تجديد الاعتقال الإداري بحق أسيرة مقدسية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 شباط 2017 - 2:38 م    عدد الزيارات 3892    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري للأسيرة الفلسطينية صباح محمد فرعون من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، لمدة 4 أشهر، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

وأفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال كانت اعتقلت فرعون بتاريخ 19/6/2016، بعد اقتحام منزلها وأمام أطفالها، وبعد عدة أيام فرض عليها الاحتلال الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر، ومن ثم التجديد لمدة شهر وبعدها تم تجديد الاعتقال الإداري بحقها لـ4 أشهر والذي كان من المفترض أن ينتهي بتاريخ 25/2/2017، قبل أن تصدر سلطات الاحتلال قرارا جديدا بتمديد الاعتقال لها لـ4 أشهر.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »