قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط وسط أجواء شديدة التوتر

تاريخ الإضافة الخميس 23 شباط 2017 - 8:48 ص    عدد الزيارات 3325    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال وعناصر الوحدات الخاصة، صباح الخميس، مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة من جهة الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدهم أن أعداد كبيرة من جنود المشاة اقتحموا المخيم دون معرفة الأسباب، وسط حالة من التوتر الشديد ما زالت سائدة في المخيم، خاصة بعد تصدي عدد من أبناء المنطقة لجنود الاحتلال بالحجارة، واستخدام الاحتلال القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع.

وأضاف شهود العيان أن عدداً كبيراً من أصحاب المحال أغلقوا محالهم تحسباً من حملات قهرية محتملة.

يذكر أن الاحتلال كثف في الآونة الأخيرة اقتحاماته للمخيم والأحياء القريبة منه بحثا عن فلسطينيين من حملة هوية الضفة واعتقالهم بذريعة وجودهم في القدس بدون تصاريح.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »