طلاب مقدسيون يتلقون دروسهم في ساحة البلدية احتجاجًا على إغلاق مدرستهم

تاريخ الإضافة الإثنين 6 آذار 2017 - 9:17 ص    عدد الزيارات 2968    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة النخبة الابتدائية بقرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، عن عقد يوم دراسي لطلاب المدرسة، اليوم الاثنين، في ساحة بلدية الاحتلال غربي القدس احتجاجاً على إغلاق المدرسة.

وكان الاحتلال أغلق مدرسة النخبة الأسبوع الماضي بحجة تلقيها دعماً من جهات وصفها بـ"المعادية" و"الارهابية"؛ الأمر الذي نفته إدارة المدرسة بشدة، في ما أكد تربويون مقدسيون أن اغلاق المدرسة يأتي كخطوة في إطار سياسات الاحتلال التي باتت مكشوفة لفرض منهاجه على مدارس القدس لتهويد قطاع التعليم جنباً الى جنب تهويد كافة القطاعات المقدسية.

من جانبها، أكدت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة النخبة أنها ستواصل فعالياتها الاحتجاجية حتى تتمكن من إعادة فتح المدرسة أمام أبنائها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »