القدس: مستعربون يختطفون 5 شبان في مواجهات عنيفة في العيسوية

تاريخ الإضافة الإثنين 6 آذار 2017 - 10:01 ص    عدد الزيارات 4787    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتقلت عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، خمسة شبان بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح؛ في مواجهات عنيفة شهدتها بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليل.

وشهدت العيسوية طيلة نهار أمس اقتحامات متتالية لقوات الاحتلال، أنزلت خلالها الأعلام الفلسطينية والرايات الوطنية وصور الشهداء والأسرى، وسط مواجهات متفرقة نشطت خلالها وحدة المستعربين بقوات الاحتلال واعتقلت خمسة من أبناء البلدة عقب الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

في السياق، أفرجت سلطات الاحتلال عن الشاب موسى دوريش بعد قضائه 12 عاما في سجون الاحتلال، حيث أعادت المخابرات اعتقاله فور الافراج عنه من سجن النقب الصحراوي، وبعد احتجازه عدة ساعات افرجت عنه بشرط عدم تنظيم حفل استقبال "زفة" في البلدة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »