الاحتلال يعتقل والدَي شهيد القدس وشقيقه وسط توتر شديد في "جبل المكبر"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 9:59 ص    عدد الزيارات 2947    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، أربعة من أفراد عائلة الشهيد المقدسي ابراهيم مطر، عُرف من بينهم والد ووالدة وشقيق الشهيد، بعد أن حاصرت المنزل بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، ونفذت فيه أعمال تفتيش استفزازية.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال، وعقب عملية الطعن التي نفذها الشهيد مطر بمنطقة باب الأسباط المُفضي الى القدس القديمة والمسجد الأقصى، وطعن فيها جنديين من قوات الاحتلال قبل أن يرتقي شهيدا برصا الاحتلال، اقتحمت الحي وضربت حصارا عسكريا محكما على منزل الشهيد ونكّلت بأفراد عائلته.

وما زالت قوات الاحتلال تتمركز على مداخل الحي المقدسي وتوقف المركبات الداخلة والخارجة من وإلى الحي وتحرر بطاقات المواطنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »