الاحتلال يمنع مدير حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من دخول "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 1:35 م    عدد الزيارات 4301    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


منعت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، الناشط البريطاني هوغو لينغ رئيس حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من الدخول لمطار اللد في الداخل المحتل عام 1948م.

وبحسب موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن الأجهزة الأمنية "الإسرائيليّة" وكذلك سلطة السكان والهجرة قرروا إعادة لينغ إلى بلاده ومنعه من دخول "تل أبيب".

واتهمت سلطة السكان والهجرة، لينغ، بأنه يعمل بشكل وثيق مع منظمات أخرى لنزع الشرعية عن "إسرائيل"، ويبذل الجهود لتعزيز مقاطعتها في دول العالم. مدعيةً أن له علاقة مع حركة حماس في قطاع غزة.

وأقرّ برلمان الاحتلال "الكنيست" قبل نحو أسبوع، بالقراءتين الثانية والثالثة، مشروع قانون يمنع دخول الأجانب الذين يدعمون مقاطعة "إسرائيل"، إلى الدولة العبرية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »