الأب "مانويل" يؤكد على الحق التاريخي للفلسطينيين في القدس والمقدسات

تاريخ الإضافة الخميس 16 آذار 2017 - 2:04 م    عدد الزيارات 4149    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أكد الأب "مانويل مسلم" على الحق التاريخي الخالص للعرب والفلسطينيين في القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المجلس التشريعي له بمنزله في بيرزيت قضاء رام الله، اليوم، ضم نواب القدس المبعدين احمد عطون، ومحمد طوطح، والنائب عن محافظة طوباس د. أيمن ضراغمة، والنائب عن محافظة رام الله عبد الجابر فقهاء.

وتخلل اللقاء التأكيد على الأخوّة التي تجمع أبناء الوطن الواحد، وأشاد النواب للأب "مانويل" مواقفه الوطنية المتقدمة وتأكيده في كل مرة على الثوابت والحقوق الوطنية الفلسطينية المتفق عليها، مؤكداً على أن البوصلة يجب ان تبقى موجهة نحو القدس والحفاظ على هويتها وتعزيز صمود اهلها.

كما أبدى الأب "مانويل" استياءه وتذمره من استمرار الانقسام، وغياب الوحدة وضياع البوصلة وعدم وجود قيادة موحدة تقود الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه وفق استراتيجية وطنية يقرها الشعب الفلسطيني.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »