سلطات الاحتلال تواصل احتجاز جثامين 3 شهداء مقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 آذار 2017 - 1:48 م    عدد الزيارات 2647    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


ما تزال سلطات الاحتلال تواصل احتجاز ثلاثة جثامين لشهداء مقدسيين في ثلاجاتها.

ويشمل ذلك جثامين الشهداء: مصباح أبو صبيح، من بلدة الرام شمال القدس المحتلة، والذي ارتقى خلال تشرين أول الماضي بعد تنفيذه عملية إطلاق نار في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، أوقعت قتيلين صهيونيين و6 إصابات.

والشهيد فادي القنبر من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس، حيث استشهد بداية كانون ثاني/ يناير الماضي بعد تنفيذه عملية دهس في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي البلدة، وأدت لمقتل أربعة جنود، وإصابة 15 آخرين بجراح متفاوتة.

والشهيد إبراهيم مطر من حي جبل المكبر، استشهد برصاص قوات الاحتلال في 13 آذار/ مارس الجاري عند باب الأسباط- أحد أبواب القدس القديمة، بزعم تنفيذه عملية طعن، أدت لإصابة جنديين من قوات الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »