الاحتلال يغلق طرقًا رئيسةً في القدس بسبب مهرجان تهويدي

تاريخ الإضافة الخميس 23 آذار 2017 - 9:12 ص    عدد الزيارات 3474    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أغلقت قوات الاحتلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، طرقاً رئيسية في مدينة القدس، أبرزها شارع بيت حنينا الرئيسي، وذلك لصالح انطلاق فعاليات ما يسمى بـ"مهرجان الربيع" الذي تنظمه بلدية الاحتلال في القدس اليوم، ويحمل رواية الاحتلال حول المدينة المقدسة.

وقال مراسلنا أن مواقع التواصل الاجتماعي انشغلت بتغريدات عدد كبير من نشطاء القدس، والذين دعوا أبناء المدينة المقدسة لعدم المشاركة في "المهرجان" ولفتوا إلى مشاركة جهات لها تاريخ تطبيعي مع مؤسسات الاحتلال لصالح اضفاء طابعٍ تلمودي على القدس وقطاعاتها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »