الاحتلال يستكمل إغلاق منزل الشهيد "قنبر"

تاريخ الإضافة الخميس 23 آذار 2017 - 10:06 ص    عدد الزيارات 2649    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


عادت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، لاستكمال إغلاق منزل الشهيد فادي القنبر بحي جبل المكبر جنوب القدس المحتلة بالإسمنت المسلح "الباطون".

وكان الاحتلال أغلق يوم أمس الطابق الأول من المنزل، واعتقل والد وشقيق الشهيد، وأخبر العائلة بأنه سيعود صباح اليوم الخميس لإغلاق الطابق الثاني.

ولفت مراسلنا في القدس، نقلا عن شهود عيان، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت الحي صباح اليوم بأعداد كبيرة من جنودها، في الوقت الذي ضربت فيه طوقا عسكريا محكما في محيط المنزل، ونصبت حواجز في الشوارع الرئيسية لتفتيش الشبان.

يذكر أن الشهيد فادي قتل أربعة من جنود الاحتلال وأصاب 15 بعملية دهس فدائية بواسطة شاحنته بالقرب من قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة قبل نحو شهرين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »