دعوات انتقام لـ#الشهيدة_ أم_الشهيد

تاريخ الإضافة الخميس 30 آذار 2017 - 2:13 م    عدد الزيارات 2740    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


استطاعت قصة استشهاد الفلسطينية سهام نمر في القدس المحتلة برصاص جنود الاحتلال اليوم الأربعاء أن تسجل تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء فلسطينيين وعرب.

الشهيدة أم نمر نمر هي والدة الشهيد مصطفى نمر من مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، والذي استشهد بعد إعدامه من قبل جنود الاحتلال الذي اقتحموا المخيم قبل عدة شهور وأطلقوا النار عليه بزعم محاولته دهسهم.

وأطلق النشطاء الذين تناقلوا صورة الشهيدة وسما على مواقع التواصل بعنوان “#الشهيدة_ أم_الشهيد” والذي حقق تفاعلا كبيرا خلال ساعات قليلة من إطلاقه.

كما تناقل النشطاء فيدوهات للحظة إعدام الشهيدة ومنع أحدا حتى سيارات الإسعاف من الاقتراب من الشهيدة التي تركت تنزف حتى فارقت الحياة.

ودعا النشطاء فصائل المقاومة للانتقام للشهيدة نمر وردع الاحتلال عن تنفيذ المزيد من عمليات الإعدام الميداني والتي كانت عائلة نمر إحدى ضحاياه.

المصدر: القدس الاخبارية

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »