هجوم إلكتروني ضخم يستهدف "إسرائيل" الجمعة

تاريخ الإضافة الخميس 6 نيسان 2017 - 3:50 م    عدد الزيارات 5835    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


من المقرر أن تشن مجموعات من قراصنة الانترنت، هجوماً الكترونياً ضد "إسرائيل" ومختلف المواقع الالكترونية الإسرائيلية المختلفة يوم الجمعة الموافق 7/ابريل، وفقاً لصحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية.

يذكر أن مجموعات مختلفة من قراصنة الانترنت تتجمع ضمن مجموعات كبرى كمجموعة " anonghost"، لشن هجوم الالكتروني ضد "إسرائيل" ومختلف المواقع الالكترونية الاسرائيلية ليتحول هذا الهجوم الى تقليد سنوي يتم شنه يوم 7/4 من كل عام.

وتقوم مجموعات القراصنة في هذا اليوم بدعوة مستخدمي شبكة الانترنت حول العالم الى مهاجمة "إسرائيل"، وتزودهم بوسائل بسيطة تسمح لهم بمهاجمة واختراق المواقع الاسرائيلي اضافة لقائمة مفصلة بالمواقع المنوي مهاجمتها الامر الذي حول هذا الهجوم الى عالمي بكل معنى الكلمة.

وشرعت هذه المجموعات بنشر قوائم الاهداف المفضل مهاجمتها اضافة لوسائل وأساليب الهجوم التي تم اعدادها من قبل مجموعات قراصنة مختلفة تمهيدا لساعة الصفر وانطلاق الهجوم الواسع.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »